U3F1ZWV6ZTE0Nzg2NzQ4NDM1X0FjdGl2YXRpb24xNjc1MTM0NjA4MDM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة المروحة الشقية ، من منا لم يحب أن يلعب لعبة Airxonix والتي تعرف باسم “النحلة المروحة”، وتعد من ألعاب النسخة التجريبية كفية فرعية من الألعاب الكلاسيكية، والتي تم تصميمها من خلال “Axysoft”، من الألعاب الخفية التي تأخذ مساحة حرة أدنى من اللعبة الافتراضية في ألعاب الحاسوب، وتعد كلا من مصر والهند اكثر الأنحاء تحميل لها.




وصف لعبة المروحة الشقية

لعبة Airxonix المروحة الشقية من الألعاب المتاحة للمستخدمين الذين يملكون نظام تشغيل Windows 95 والاصدارت القديمة وهي متوفرة باللغة الانجليزية لاغير، وقد أنجزت الكثير من عمليات التنزيل في أعقاب إضافتها إلى دليلنا في عام 2012.
تعتبر من أشهر الألعاب التي تم لعبها علي أجهزة الكمبيوتر ونالت  كذا تسميات من اللاعبين لها حيث أطلق عليها “النحلة المجنونة”، “المروحة الذكية” لها عدة إصدارات أخرها  إصدار بتقنية ثلاثية الأبعاد.
يمكن للاعبين اللعب  كذا مراحل ومستويات بداخل اللعبة وكلما نجحوا في إجتياز احدي الأدوار يتم الصعود إلي دور جديد وكل دور يتم لعبه يكون معين بوقت مخصص محدد لا يمكن الاستمرار في أعقاب انتهاءه يزيد ذلك الوقت كلما حققت تقدم في الأدوار وكلما نجحت في إجتياز دور أضافت لك اللعبة مميزات وخواص اكتر..
التحدي الظاهر في اللعبة هو التغلب علي هذه الكرات الملونة التي تريد أن توقع بالهدف من خلال تضيق الحصار عليها داخل اطار اللعبة وهذا يكون في وقت قياسي معين من قبل تصميم اللعبة.
لعبة النحلة الشقية علي وحـٍسب التسمية المفضلة عندك من الألعاب المحببة عند الكثير كبارا وصغارا حيث تنمي لديهم المهارات والقدرات وتساعدهم علي التركيز وأدراك الوقت.

طريقة لعب النحلة الشقية Airxonix

عليك البدء ببناء جدار بواسطة النحلة دون أن  تلمس أي من الكرات الملونة التي تتحرك في جميع أنحاء اللعبة بل عليك أيضا حبسها عن طريق الجدار الذي تبنيه في الوقت المحدد من قبل اللعبة وبعد الانتهاء من كل الكرات وبناء الجدار وانتهاء الوقت المحدد تبدأ في فترة جديدة وعند لمس أي من الكرات لك أو عدم إنهاء تشييد الجدار قبل الوقت المحدد يتم إرجاع الدور مرة أخري ويحدث إعادته ثلاث مرات إذا خسرتهم يتم إعادة اللعبة من أول فترة مرة أخري.

مميزات لعبة المروحة الشقية Airxonix

  • لعبة مسلية وشيقة وممتعة للغاية.
  • حجمها صغير ولا تحتل وزن بمساحة الجهاز.
  • أنت لا تحتاج قدرات عالية حتى تقوم اللعبة بالعمل علي جهازك فمواصفات التشغيل الخاصة بها طفيفة.
  • بها مؤثرات صوتية ممتعة وجميلة.
  • تصلح لمختلف المراحل العمرية والفئات من كبار و أطفال فتيات وأولاد.
  • تنمي مهارات التركيز وتقدير الوقت والسرعة في الأداء.
  • تعتمد علي تقنية ثلاثية الأبعاد تثير البصر وجذابة.

والان مع تحميل اللعبة
اسم اللعبة: لعبة المروحة الشقية Airxonix
الموقع الناشر للعبه
الترخيص مجانا
الاصدار 2020
نظام التشغيل Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10
الاسمبريد إلكترونيرسالة